استبيان تجربة المحطة
وشراء التذاكر

رأيكم يهمنا

تعتبر فرق موظفي المحطة وإصدار التذاكر لدينا العمود الفقري لعملياتنا، حيث تلعب دوراً حاسماً في تسهيل تجارب سفر سلسة وإيجابية لجميع ركابنا. ستساهم رؤاك القيّمة حول عمليات المحطة، وإجراءات إصدار التذاكر، وتجربتك الشاملة بشكل مباشر في جهودنا لتعزيز الكفاءة، وتبسيط الإجراءات، وتنمية بيئة عمل أكثر دعماً وإنتاجية. بمشاركتك لوجهة نظرك، فإنك ستساهم مباشرة في التحسينات التي ستفيد فريقنا والركاب الذين لا يحصون والذين يعتمدون على نورث وست باص كل يوم. نشجعك على تخصيص بضع لحظات لإكمال هذا الاستبيان ومساعدتنا على مواصلة النمو والتحسن معًا.

Just Few Questions

Driver Experience

Driver Experience Survey

شاركنا كيف كانت تجربتك - رأيك يهمنا!

استبيان نظافة
الحافلة والمرافق

أخبرنا عن نظافة حافلاتنا وجودة المرافق على متنها، لمساعدتنا على ضمان رحلة مريحة.

استبيان تجربة الرحلة
بشكل عام

شاركنا آراءك ومشاعرك العامة حول رحلتك بأكملها معنا، بما يشمل جميع جوانب سفرك.
Luggage Allowances on Buses in Saudi Arabia

استبيان تجربة
السائق

شاركنا ملاحظاتك حول احترافية السائقين ومستوى مساعدتهم والخدمة العامة التي قدموها لك خلال رحلتك.
Comparing Train and Bus Travel- Evaluating the Pros and Cons

استبيان تجربة
مركز الاتصال

أخبرنا عن تعاملاتك مع موظفي مركز الاتصال لدينا، بما في ذلك كفاءتهم ومستوى مساعدتهم.