North West Bus

المدونات​

تُقام على مستوى المملكة العربية السعودية العديد من المهرجانات في مناطق مختلفة، ويطلق عليها “المواسم”. تنطلق في الصيف وتحديدًا في شهر يونيو، احتفالات موسم جدة كل عام. يوفر موسم جدة، أحد “مواسم” السعودية للضيوف مزيجًا ملونًا من الثقافة والترفيه والموسيقى والفعاليات العائلية، ويضم مجموعة من الأنشطة الصيفية المشوقة.

فعاليات موسم جدة 2024

تتضمن نسخة هذا العام من موسم جدة العديد من الفعاليات المشوقة والخيارات الترفيهية المتنوعة بدءاً من تجارب تناول أشهى المأكولات إلى الحفلات الموسيقية واسعة النطاق. وبالتأكيد سيتي ووك جدة، معرض تخيل مونيه التفاعلي، اكتشاف عالم وارنر براذرز، وغيرها الكثير.

تنطلق فعاليات موسم جدة، في أماكن متعددة بمدينة جدة المطلة على البحر الأحمر. ستقام مناطق فعاليات ومراكز ترفيهية مختلفة في العديد من المناطق المعروفة في جدة مثل: الشاطئ، الأندلس، ممشى جدة، منطقة حلبة الكورنيش، سيتي ووك، منطقة البلد التاريخية ونادي جدة لليخوت. يُقام موسم جدة لعام 2024 تحت شعار “من جديد”، وتعبر عنه العديد من الشخصيات المرحة والممتعة.

يضم موسم جدة 2024 مجموعة واسعة من الأنشطة المخصصة للأطفال، مما يضمن تجربة ممتعة لجميع أفراد الأسرة. تمتع في السيتي ووك بجولات مشوقة، ألعاب الأركيد والتجارب التفاعلية مثل قرية الرعب ومنطقة ووندر وول المستوحاة من السينما. تُعد حديقة سيان ملاذًا مثاليًا للهروب من حرارة الصيف والاستمتاع بالألعاب المائية ومسابح الأمواج. علاوة على ذلك، يقدم كورنيش جدة أنشطة مناسبة للعائلة مثل: الألعاب الحركية، المسرحيات العربية، الحفلات الموسيقية. يضمن موسم جدة 2024 استمتاع أطفالك بمغامرات شيقة وأوقات رائعة، بفضل تنوع فعالياته في العديد من المناطق المشهورة بجدة.

تذاكر فعاليات جدة

هناك نوعان من التذاكر المتاحة لموسم جدة 2024: مجانية ومدفوعة. نقدم لك نظرة عامة عنها لمساعدتك خلال زيارتك لجدة:

تذاكر مجانية: يمكن الدخول إلى العديد من الفعاليات خلال موسم جدة مجانًا. يشمل ذلك سيتي ووك، وهي منطقة ألعاب وفعاليات نابضة بالحياة تضم متاجر ومطاعم وخيارات ترفيهية. وتشمل مناطق الفعاليات الأخرى التالي:

  • سوق الباحة
  • خيمة الشرباتي
  • معرض السيارات الكلاسيكية
  • معرض Seamless

التذاكر المدفوعة: بعض الفعاليات تتطلب تذاكر مدفوعة. تختلف الأسعار بحسب الفعالية وتفضيلات الجلوس.

 الجميع يترقب بفارغ الصبر فعاليات موسم جدة 2024 المليئة بالأنشطة المشوقة وسط أجواء مفعمة بالبهجة والترفيه. يهدف هذا الموسم بشكل كبير إلى تحفيز السياحة المحلية، تقديم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها، الاستفادة من كافة موارد مدينة جدة على اختلافها وتوسيع نطاق الخيارات المتاحة للزوار.

توفر شركة نورث وست باص العديد من الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها لتعزيز مغامرتك الخاصة خلال موسم جدة. يقدم أسطولها الحديث نوعين من الباصات وهي باصات كبار الشخصيات والباصات الاقتصادية، مما يجعل التنقل بين مناطق الفعاليات أسهل وأريح. جهز نفسك، احجز تذكرتك مع نورث وست باص واستعد لاكتشاف سحر موسم جدة!.

مقالات مرتبطة

Difference between City Bus and Inter-City Bus
  • سبتمبر 6, 2024

المشاكل الشائعة للسفر بالباصات وكيفية تجنبها

المدونات​  كل يوم، يختار عدد لا يحصى من الأفراد السفر بالباص كوسيلة نقل رئيسية. يوفر نمط السفر هذا خيارًا مناسبًا وفعالاً من حيث التكلفة لاكتشاف وجهات جديدة، ولكن له...

اقرأ المزيد
  • سبتمبر 6, 2024

تظليل نوافذ الباصات لتعزيز راحة الركاب وسلامتهم

المدونات​ تتميز الباصات السياحية في وقتنا الحالي بنظام تكييف قاسي. ومع ذلك، فإن استخدام هذا النظام يؤدي إلى رفع مستويات استهلاك الوقود. الحل المباشر لهذه المشكلة هو تظليل النوافذ،...

اقرأ المزيد
Exploring the Types of Transport Buses
  • سبتمبر 6, 2024

فوائد حجز الباصات بين المدن بشكل مباشر للطلاب

المدونات​ تعتبر الباصات عمومًا وسيلة النقل الأكثر أمانًا. تقدم باصات بين المدن مجموعة واسعة من الفوائد للمسافرين. يتم تجهيز باصات بين المدن بوسائل الراحة المختلفة مثل المقاعد القابلة للتمديد،...

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً