Blogs

Northwest Bus Grand Opening - New Headquarters in Jeddah

نورث وست باص تحتفل بافتتاح مقرها الجديد في محطة قطار الحرمين بجدة ووصولها للراكب المليون!

مليون راكب في أقل من عام وتدشين المقر الرئيسي بجدة 

  جدة، المملكة العربية السعودية – 29 أغسطس 2024 – أعلنت شركة نورث وست باص، الرائدة في مجال خدمات نقل الركاب بالمملكة العربية السعودية، عن افتتاح مقرها الرئيسي والواقع في محطة قطار الحرمين بحي السليمانية بجدة.

تزامنت هذه المناسبة مع احتفال نورث وست باص باستقبال راكبها المليون، وهي أول شركة نقل سعودية تصل لهذا الرقم في أقل من عام، مما يضع نورث وست باص في صدارة شركات النقل بين المدن في المملكة، ويعكس التزامها الراسخ بتقديم خدمات نقل عالية الجودة تلبي تطلعات عملائها المتزايدة.

شهد الحفل حضور نخبة من كبار المسؤولين والشخصيات المرموقة والمؤثرة في مجال النقل، على رأسها رئيس مجلس إدارة شركة نورث وست باص صلاح القايد، والرئيس التنفيذي لشركة قايد السعودية للنقل فيصل القايد والعضو المنتدب لشركة موفنتيس الإسبانية جوردي كاستيلس بورتا والرئيس التنفيذي لنورث وست باص كارل يامان، وممثلو الهيئة العامة للنقل بالسعودية وكبار المسؤولين من الخطوط الحديدية السعودية (سار) وكبار المسؤولين من إدارة البنية التحتية للسكك الحديدية (ADIF) إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة الأخرى. 

مليون رحلة، مليون ابتسامة ومليون سبب للاحتفال! 

ومن أبرز أحداث الحفل تكريم الراكب المليون على متن حافلات نورث وست باص! تقديراً لهذا الإنجاز المميز قامت الشركة بإهداء الراكب تذاكر سفر مجانية لمدة عام كامل وجوال أيفون، وسط أجواء احتفالية.

كما تخلل الحفل العديد من الفعاليات الأخرى، أبرزها احتفالية قص شريط الافتتاح بحضور كبار المسؤولين وأبرز الشخصيات بالإضافة لجولات تعريفية لعرض المرافق المتطورة والقدرات التشغيلية للمقر الجديد.

عن شركة نورث وست باصشراكة سعودية إسبانية تعيد تعريف مفهوم السفر!     

نورث وست باص هي شركة حديثة ومتطورة – مقرها في جدة، المملكة العربية السعودية – جاءت نتاجًا لدمج خبرات اثنين من عمالقة مجال النقل وهما شركتي القايد السعودية وموفنتيس الإسبانية وذلك في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتطوير منظومة النقل وفق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية وطبقاً لأعلى المعايير العالمية.

تفتخر نورث وست باص بكونها تلعب دوراً هاماً في تطوير المواصلات بالسعودية وفق أعلى المعايير العالمية وتوفير خيارات من وسائل النقل الحديثة والصديقة للبيئة بما يتفق مع النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة.

نلتزم بتقديم خدمات آمنة، ومريحة لنقل الركاب من خلال أسطول جديد من الحافلات المجهزة بأحدث المتطلبات التقنية والفنية مع التركيز على رضا العملاء والالتزام بالمواعيد والتواصل المفتوح مما يضمن لكم تجربة سفر استثنائية بين مدن المملكة.      

Related Articles

Difference between City Bus and Inter-City Bus

المشاكل الشائعة للسفر بالباصات وكيفية تجنبها

المدونات​  كل يوم، يختار عدد لا يحصى من الأفراد السفر بالباص كوسيلة نقل رئيسية. يوفر نمط السفر هذا خيارًا مناسبًا وفعالاً من حيث التكلفة لاكتشاف وجهات جديدة، ولكن له...

Read more

تظليل نوافذ الباصات لتعزيز راحة الركاب وسلامتهم

المدونات​ تتميز الباصات السياحية في وقتنا الحالي بنظام تكييف قاسي. ومع ذلك، فإن استخدام هذا النظام يؤدي إلى رفع مستويات استهلاك الوقود. الحل المباشر لهذه المشكلة هو تظليل النوافذ،...

Read more
Exploring the Types of Transport Buses

فوائد حجز الباصات بين المدن بشكل مباشر للطلاب

المدونات​ تعتبر الباصات عمومًا وسيلة النقل الأكثر أمانًا. تقدم باصات بين المدن مجموعة واسعة من الفوائد للمسافرين. يتم تجهيز باصات بين المدن بوسائل الراحة المختلفة مثل المقاعد القابلة للتمديد،...

Read more